روسيا تكتسح السعودية بخماسية نظيفة في إفتتاح كأس العالم

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 14 June 2018 - 8:17 PM
روسيا تكتسح السعودية بخماسية نظيفة في إفتتاح كأس العالم

افتتح المنتخب الروسي مستضيف كأس العالم 2018، المنافسات، بتحقيق فوز كبير على حساب السعودية بخماسية نظيفة ضمن المجموعة الاولى على ملعب لوجينكي.

وسجّل اهداف روسيا: يوري غازينسكي (11) و تشيرشييف (43 و90) وأرتيم زيوبا (71)   وغولوفين (90+4)

ونجحت روسيا في إفتتاح التسجيل بوقت مبكر عن طريق لاعب كراسنودار يوري غازينسكي (11) بعد  كرة عرضية عجز الدفاع السعودي عن التعامل معها بشكل صحيح ليفتتح اصحاب الارض التسجيل مع اول اهداف كأس العالم 2018.

لم يكن اداء المنتخب السعودي سيئاً خلال الشوط الاول لكن بدا واضحا صعوبة مجاراة الروس من الناحية البدنية، حيث كانت غالبية الفرص من نصيب المنتخب الروسي.

وتابع المنتخب الروسي محاولاته مضاعفة النتيجة مستفيداً من الهجمات المرتدة، ونجح في إقتناص الهدف الثاني عن طريق تشيرشييف في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، بدا انّ المنتخب السعودي انهار معنوياً، حيث بدا واضحا ميل اللاعبين السعوديين الى الفرديات ومحاولة الظهور، وهو ما استفاد منه اصحاب الارض للمزيد من المهيمنة والسيطرة على الإستحواذ. وقد ترجم الروس تفوّقهم في هذا المجال بتسجيل هدف ثالث عن طريق أرتيم زيوبا في الدقيقة 73، بعد تمريرة حاسمة من اللاعب المتألق ألكساندر غولوفين نجم اللقاء من دون منازع.

وتابع المنتخب الروسي مهرجان الاهداف، لكنه رفض إنهاء اللقاء من دون بصمة، إذ سجّل تشيرشييف هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه من تسديدة رائعة من خارج المنطقة، ومن ثمّ سجّل غولوفين هدفا خامسا من ضربة حرّة رائعة.

وتُستكمل مباريات هذه المجموم يوم الجمعة بلقاء يجمع بين مصر والاوروغواي الساعة 3 بتوقيت بيروت.