الحريري: سنفعلها لبري ولكن لن نفعلها للفرزلي.

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 23 May 2018 - 12:07 AM
الحريري: سنفعلها لبري ولكن لن نفعلها للفرزلي.

أعلن الرئيس سعد الحريري أن “كتلة المستقبل” ستنتخب الرئيس نبيه بري لرئاسة مجلس النواب لكنها لن تنتخب النائب ايلي الفرزلي لنيابة رئاسة المجلس.

الحريري، وخلال لقاء مع اعلاميي مؤسسات المستقبل، قال: “في نهاية العام سنكون سددنا جميع المستحقات المالية لجميع العاملين في مؤسسات المستقبل”.

واكد الحريري خلال اجتماع كتلة المستقبل النيابية أن “نتائج الانتخابات يجب ان يشكل حافزاً لنا جميعاً لمضاعفة العمل، في سبيل تأكيد فعاليتنا السياسية والرقابية والتشريعية ، سواء على المستوى الشعبي أو على مستوى اللجان النيابية التي سنعمل في نطاقها”.

وشدد على أن “المسؤولية توجب ان نكون على تماس مباشر مع هموم المواطنين وحاجاتهم، ومع طموحات الشباب والشابات  والاجيال التي تتطلع لفرص حياة كريمة ، في دولة تسودها العدالة والشفافية وسلطة القانون، لتكون محل ثقتهم وتطلعاتهم ودعواتهم للاصلاح والخلاص من كافة وجوه  الهدر المالي والفساد السياسي والاداري، وتنامي ثقافة التبعية والولاءات الخارجية”.

وعقدت كتلة المستقبل النيابية اجتماعها الأول الوسط اليوم ، شارك فيه الرئيس فؤاد السنيورة ونواب الكتلة الذين انتهت ولايتهم البرلمانية .  وتداول المجتمعون في الاستحقاق النيابي المقبل، والمهام المطروحة على اعضاء الكتلة خلال الولاية الجديدة.