بالفيديو: اشتباك مسلح يكهرب أجواء طرابلس.. شهيد و6 جرحى للجيش

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 23 May 2018 - 12:00 AM
بالفيديو: اشتباك مسلح يكهرب أجواء طرابلس.. شهيد و6 جرحى للجيش

ستشهد عسكري وأصيب 6 آخرين في الاشتباكات التي وقعت بين عناصر الجيش والمطلوب “جهاد. ب” في منطقة التل في طرابلس، وذلك اثناء محاولة إلقاء القبض عليه، حيث قام بإطلاق النار باتجاه الدورية وإلقاء قنبلة يدوية فرد عناصر الجيش بالمثل لمحاولة توقيفه، بحسب ما أفاد مراسل “لبنان 24” في الشمال.

وعزز الجيش وجوده وانتشاره في محيط المبنى الذي اختبأ بداخله المطلوب “جهاد”، الذي انضم اليه مجموعة من مناصريه وهم “محمد ك” و “خالد ح” و “شادي ظ” و”ابو جعفر ن”، وقاموا بإلقاء قنبلتين على الجيش، ما أدى الى توسع دائرة الاشتباك.

ولاحقاً، تم تسليم المطلوب “محمد ك” الى الجيش الذي فرض طوقاً أمنياً واعاد الحياة الى طبيعتها في المنطقة، في وقت لا يزال مصير مطلقي النار الاخرين مجهولاً حتى الساعة.

وأصدرت قيادة الجيش– مديرية التوجيه البيان الآتي: بتاريخه، وفي محلة التلّ ــــ طرابلس وأثناء قيام قوة من الجيش بمداهمة عدد من المطلوبين لتوقيفهم، تعرضت لإطلاق نار ورمي رمانات يدوية ما أدى إلى إصابة عدد من العسكريين أحدهم في حالة حرجة. وتتابع قوى الجيش عمليات الدهم لتوقيفهم”.

من جهته، أكد الوزير محمد كبارة في تصريح، بعد الاشتباكات التي جرت بين الجيش وأحد المطلوبين أمام مدخل مكتبه في ساحة التل – طرابلس أنه “الداعم الأول لعناصر الجيش اللبناني، وهو من طلب بالضرب بيد من حديد في طرابلس وكل لبنان، ومحاسبة من يعتدي على الجيش والقانون والأجهزة الأمنية”.

أضاف: “ما نشر في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي أن ثمة مطلوبين مختبئين داخل مكتبي هو كلام عار من الصحة، فأنا لن أسمح لأي مطلوب من العدالة بالاختباء داخل مكتبي”.