المطران أبرص يهنئ بري ويطمئن على صحة المتروبوليت يوحنا.

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 12 May 2018 - 8:27 AM
المطران أبرص يهنئ بري ويطمئن على صحة المتروبوليت يوحنا.

اتصل متروبوليت صور وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص بالرئيس نبيه بري وقدم اليه التهاني بفوز لائحة  الوفاء والامل .

وقال : نهنئ الفائزين ونحن الى جانبهم آملين ان يتمكن المجلس النيابي الجديد من التعاون  مع كل ابناء الوطن ومنهم صور وتوابعها لخدمة ابناء المنطقة لتخفيف معاناتهم وهمومهم ومشكلاتهم كما سائر اللبنانيين وخاصة الوضع المعيشي  والاقتصادي الضاغط .

كما قدم المطران ابرص التهاني بالفوز الى  النائب الدكتور ميشال موسى ولمسؤول حزب الله في المنطقة الاولى السيد احمد صفي الدين ومسؤول حركة امل في اقليم جبل  عامل المهندس علي اسماعيل .

وكان المطران ابرص قد استقبل في صور قائد القطاع الغربي في اليونيفل الكولونيل الايطالي باولو فاري مع وفد من القوة الدولية الايطالية وعرض معه شؤون الجنوب ، كما تفقد واياه مطرانية وكنيسة مار توما للروم  الملكيين الكاثوليك التاريخية في المدينة التي تعتبر من أعرق وأقدم الكنائس.

وزار المتروبوليت برص وعدد من كهنة ابرشية الروم الملكيين الكاثوليك في صور وتوابعها  المطران يوحنا حداد في دارته في بيت شباب لمناسبة عيد شفيعه مار يوحنا ،  وقدم اليه التهاني .

.وقال المتروبوليت ميخائيل  أبرص : ان المحبة تجمعنا ونأمل ان يحفاظ اللبنانيين  كافة على محبتهم  لبعضهم  البعض وعيشهم الدائم ووحدة مصيرهم ،  وأن يبقى لبنان رسالة محبة الى العالم .