رسالة مؤثرة من نجم الريال إلى الجزائريين بعد مأساة الطائرة

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 16 April 2018 - 10:14 PM
رسالة مؤثرة من نجم الريال إلى الجزائريين بعد مأساة الطائرة

وجه نجم ريال مدريد الإسباني رسالة مؤثرة للشعب الجزائري عقب الفاجعة التي ألمّت به يوم الأربعاء الماضي إثر مقتل 257 شخصاً في تحطم طائرة عسكرية قرب المطار العسكري لمدينة بوفاريك غربي العاصمة الجزائرية.

وكتب النجم الفرنسي كريم بنزيما صاحب الأصول الجزائرية على حسابه الشخصي عل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء السبت عبارات مؤثرة لتقديم التعازي للجزائريين.

وجاء في التغريدة: “اتقدّم بكل التعازي لعائلات الضحايا وأهاليهم، عقب الحادث المروّع بسقوط الطائرة الحربية بمدينة بوفاريك.. الله يرحمهم”.

ولاقت التغريدة استحسان قطاع واسع من الجزائريين الذين شكروا بنزيما على هذه اللفتة الطيبة.

وكان الكثير من نجوم الكرة في الجزائر وخارجها قد سارعوا إلى تقديم تعازيهم للجزائر حكومة وشعباً إثر هذا الحادث، وعلى رأسهم النجم المصري السابق محمد أبو تريكة ذو الشهرة الواسعة في الجزائر.

وكتب النجم المصري الملقب بـ”أمير القلوب” على حسابه بـ”تويتر”: “تعازينا الخالصة لأسر ضحايا الطائرة العسكرية التي سقطت في الجزائر وأيضاً للشعب الجزائري الشقيق وحفظ الله الجميع من كل سوء”.

كما وجهت رابطة الدوري الاسباني ‘الليغا” رسالة تعزية للجزائريين عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، إضافة إلى نجوم الكرة الجزائريين المحترفين بأوروبا على غرار رياض محرز، ياسين براهيمي وإسلام سليماني وسفيان فيغولي وعدلان قديورة ورياض بودبوز ورامي بن سبعيني.

(العربي الجديد)