الوزيرة عز الدين خلال زيارتها للجمعية الخيرية الإسلامية في صور: نحن نحاول خلق فرص عمل للمنطقة عبر التطوير السياحي

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 10 April 2018 - 9:58 PM
الوزيرة عز الدين خلال زيارتها للجمعية الخيرية الإسلامية في صور: نحن نحاول خلق فرص عمل للمنطقة عبر التطوير السياحي

بدعوة من الجمعية الخيرية الاسلامية في صور، زارت الوزيرة عناية عز الدين مقر الجمعية بحضور رئيس اتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق، مسؤول الشؤون الإعلامية لحركة أمل في دائرة قضاء صور علوان شرف الدين، رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية الدكتور خليل جودي وأعضاء الهيئة الإدارية وحشد من الحاضرين.
تخلل اللقاء كلمة للدكتور جودي تحدث فيها عن الثقة الكبيرة بإختيار دولة الرئيس نبيه بري وما وجده في الوزيرة والذي دفعه لترشيحها للنيابة وهو ما يجعلنا نفخر بذلك، ثم تطرق الى موضوع الجهاز الإداري كنواب في صور الذين يتركون الأمور على عاتق أشخاص محدودين في المدينة، معتبراً أن الناس بحاجة الى رؤية النائب للإستماع الى شكواهم ومتطلباتهم، كما أن هناك مشاريع خاصة بمدينة صور بحاجة للمتابعة، وهي تعتبر قضايا عامة كبرى بحاجة للإهتمام آملاً التعاون من أجل استفادة المدينة من النواب بأقصى درجة ممكنة.
وختم متمنياً عند وجود مجالات للمساعدة في مجال التوظيف أن لا يتم استثناء أحد من الطوائف، “فأنتم نوابنا ومرجعيتنا في صور”.
ثم كانت كلمة للوزيرة عز الدين أكدت فيها حرص الرئيس نبيه بري لكي تبقى مدينة صور محافظة على التعدد القائم فيها على الوحدة الإنسانية، قائلةً: “نحن في النهاية كلنا أبناء وطن واحد ونحن جميعنا حريصون أن تكون هذه العلاقات على أفضل ما يكون”.
وأضافت: “نحن نمثل شريحة من الناس وكنا نتمنى أن نكون نمثل لبنان كله عبر اعتبار لبنان دائرة واحدة لكن القانون لم يكن كما نريد، ومع ذلك نحن نعد باللقاءات الدورية للقيام بكل ما يتوجب علينا على أكمل وجه.
وأكّدت الإعلان عن عدة نقاط لمشروعها الإنتخابي فيما يتعلق بمدينة صور والذي يضم البنى التحتية والشق الصحي والتعليمي والبيئي خاصة موضوع النفايات الذي هو أزمة وطنية واليوم يتم تطوير المعمل في صور وأصبح هناك شركة مشغلة على أمل الإنتهاء منه في شهر آب، وسنعمل على حل المشكلة بشكلها العام.
وقالت: نحن نحاول خلق فرص عمل للمنطقة عبر التطوير السياحي فمدينة صور ومنطقتها غنية بالطاقات والإمكانات السياحية والتاريخ وسوف نستثمر هذا الأمر لتزدهر المنطقة وهو ما يحتاج الى تضافر الجهود والتنسيق ووضع خطة عمل مشتركة لنرتب أولوياتنا ويكون لدينا رؤية واضحة يتم من خلالها تنفذ المشاريع.
وختمت: “في مدينة صور مشاريع وسوف نضع خطة العمل حول كافة المواضيع التي تحتاجها، هناك الكثير من المحطات بحاجة لتشريع وسوف تتم مواكبتها مع باقي النواب، كما نسعى لإبراز دور المرأة في كافة المجالات لتحسين أوضاع الجميع”.