سافرن لتوديع عزوبية صديقتهنّ… فقُتلن جميعاً!

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 12 March 2018 - 6:37 AM
سافرن لتوديع عزوبية صديقتهنّ… فقُتلن جميعاً!

سقطت طائرة تركية صغيرة في مرتفعات جبال “هلن” في محافظة جهار محال وبختياري جنوب غرب إيران وقتل كل من كان على متنها، وذلك خلال عودتها من مدينة الشارقة في الإمارات الى مدينة اسطنبول التركية، بحسب ما نقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء “إرنا”.

وقد قتل كلّ من كان على متن الطائرة النفاثة وهم ثمانية ركّاب وطاقم الطائرة المكوّن من ثلاثة أشخاص، بحسب الوكالة الإيرانية التي نقلت عن قناة “أن تي في” التركیة أن الطائرة هي طائرة خاصة كانت على متنها مینا باشاران (28 عامًا) ابنة حسین باشاران، وهو أحد الأثریاء المعروفین فی تركیا ومدیر شركة باشاران القابضة، برفقة سبعة من صدیقاتها.

وبحسب صحيفة “حرييت” التركية، فإنّ مينا باشاران وصديقاتها كنَّ عائدات من مدينة دبي، حيث أقمن حفل وداع للعزوبية، إذ كان من المقرّر عقد حفل زفاف مينا الشهر المقبل. وتابعت الصحيفة التركية أن آخر مقاطع فيديو نُشرت على صفحة مينا على إنستاغرام أظهرتها هي وصديقاتها يستمتعن بحفل موسيقي للنجمة البريطانية ريتا أورا في ملهى ليلي مشهور في دبي

ونقلت “إرنا” عن حاكم مدينة كيار قدم علي مرداني تأكيده مقتل كل من على متن الطارة وفق ما نقل عن “بعض المصادر”، وقوله إن الطائرة من نوع “بومبارديه 30” وهي مصنوعة في كندا. وأشار الى أنه جرى إرسال سبعة فرق إنقاذ وتقييم، إضافة الى خمس سيارات إسعاف إلى موقع الحادث.

وأعلنت وزارة الاتصالات التركیة أن الطائرة اختفت من صفحة الرادار في الساعة الثانیة و40 دقیقة بعد الظهر (بتوقیت غرینتش).

وأشار شهود عيان محلّيّون الى أن الطائرة سقطت في مرتفعات الجبال المقابلة لقرية دورك في منطقة مشايخ بمدينة كيار وشبّت فيها النيران.