نصيحة من رونالدو لنيمار.. ماذا قال له؟

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 10 March 2018 - 9:27 AM
نصيحة من رونالدو لنيمار.. ماذا قال له؟

يعيش العالم الكروي أحداثاً متسارعة منذ انتقال نيمار من برشلونة لباريس سان جيرمان، فلم تمضِ أشهر إلّا بدأت الشائعات بخروجه من النادي الباريسي إلى ريال مدريد الصيف المقبل، ليثير بعدها خروجه من دوري الابطال على يد الملكي واصابته جدلاً جديداً.

وفي هذا السياق، علق أسطورة الكرة البرازيلية رونالدو على إصابة مواطنه نيمار، والذي خضع لعملية جراحية مؤخرًا وقد يغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر، فقال: “في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا “أنصح نيمار بالتركيز على رفاهيته قدر الإمكان، وإبعاد نفسه عن الضغوط، أنا متأكد أن تعافيه سيكون أسرع من المتوقع، وسيتواجد في مونديال روسيا”.

وتابع “إصابة نيمار مؤسفة للغاية، لكنني مقتنع بأنه سوف يستعد جيدًا لنهائيات كأس العالم، يمكننا أيضًا الاعتماد على لاعبين جيدين آخرين.. لدي مشاعر طيبة تجاه المنتخب الوطني، لقد مروا بأوقات عصيبة، لكن في السنوات الأخيرة قاموا بعمل رائع وحصلوا على الكثير من الثقة”.

واختتم رونالدو تصريحاته بالحديث عن فوزه بلقب كأس العالم، موضحًا “إنه أمر رائع وفريد من نوعه، أنت لا تعمل من أجل الفوز بالميداليات، كرة القدم رياضة جماعية، والفوز نتيجة الجهد الجماعي، إنها هدية بعد التضحية”.