سيلفيو سركيس: “50 ألف” ليس نسخة عن “حب للايجار” ونادين نسيب نجيم هي الأفضل

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 19 February 2018 - 9:41 PM
سيلفيو سركيس: “50 ألف” ليس نسخة عن “حب للايجار” ونادين نسيب نجيم هي الأفضل

بدأت مسيرته حين كان صغيراً جداً وسرعان ما برزت موهبته فدخل قلوب الناس بسرعة وأصبح اليوم ممثلاً شاباً ينتظره المراهقون .. آخر أدواره كانت في “50 ألف” حيث يجسّد دور شقيق بطلة المسلسل ​داليدا خليل​ وكان لموقع ” الفن” حديثاً معه لمعرفة تفاصيل أكثر عن مسيرته التمثيلية ودوره في المسلسل.

بداية اخبرنا عن مسيرتك في التمثيل حتى اليوم فمسلسل “50 ألف”، ليس أول مسلسل لك وخصوصا مع داليدا خليل.

بدأت في التمثيل منذ تسع سنوات تقريباً، واول مسلسل لي كان اسمه “مؤبد” للكاتب مروان نجار ومن ثم لعبت عدة أدوار في عدد من المسلسلات.

أما بالنسبة لمشاركتي المسلسلات مع داليدا فآخر مسلسل شاركت فيه معها كان “حلوة وكذابة” الذي نجح كثيراً وهو خامس مسلسل لي ولعبت فيه دور شقيقها وشاءت الصدف أن ألعب اليوم دور شقيقها أيضاً في مسلسل “50 ألف” وأحببنا الفكرة كوننا انسجمنا كثيراً.

اي مسلسل قدم لك اضافة في عالم التمثيل؟

لا شك في ان الناس لا زالوا يعرفونني من المسلسلات السابقة وخصوصا مسلسل “حلوة وكذابة”، على الرغم من أن 5 سنوات مرّت على بثّه. لكن مما لا شك فيه أن مسلسل “50 ألف”، كان النقلة النوعية في مسيرتي لأن الدور سمح لي بالظهور اكثر.

كيف تجد رد فعل الناس حول أدائك التمثيلي ان عبر مواقع التواصل الاجتماعي او حين تلتقي بهم خلال يومياتك؟

أنا سعيد جدا بردة فعل الناس وخصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي وأنا حريص على قراءة كل التعليقات، وكان اسمي من الأسماء الأكثر تداولاً في المسلسل وتفاجأت من تعاطف الناس مع الشخصية التي العب دورها والتي تعاني من مرض خطير.

كما انني اهتم برأي الاشخاص الخبراء في هذا المجال ان كانوا صحافيين اوممثلين لذلك سألتهم عن رأيهم وكان ايجابيا والحمدلله.

ما ردك على التعليقات السلبية الت تصر على أن مسلسل “50 ألف”، هو نسخة عن المسلسل التركي “حب للايجار”؟

نحن صوّرنا مسلسل “50 ألف”، منذ مدة طويلة في الفترة التي بدأ فيها عرض مسلسل “حب للايجار” اي ان المسلسل كان حاضراً قبل ان يُعرض “حب للايجار”، الى جانب انه واذا لاحظتم، مكتوب في الجنريك ان مسلسل “50 ألف” مقتبس عن مسلسل كوري وهذا ما لا يعرفه البعض ان حتى مسلسل “حب للايجار”، مقتبس من هذا المسلسل لذلك لا بد من ان يلاحظ الناس بعض نقاط التشابه الا انني أؤكد انه لم يتم النقل من “حب للايجار”.

من هو الممثل الذي تحب ان تصبح مثله فيما بعد؟

في لبنان، أحب كثيراً الممثل ​طوني عيسى​ الذي عملت معه في “50 ألف”، واخترته لانه مثال المثابرة. بدأ من الصفر وهو الآن في القمة ويلعب أدواراً بطولية بشكل رائع بالمختصر أحبه لأنه “صنع نفسه بنفسه” وعمل على نفسه لكي يصل الى هدفه.

اقليمياً، أقدر كثيراً الممثل السوري ​تيم حسن​ واتابع أخباره ومسلسلاته بشغف فهو محبوب والجميع يعلم كم هو محترف في كل ما يقدّمه.

من يساعدك في أدوارك التمثيلية، هل تدرس التمثيل في الجامعة؟

أنا أدرس حالياً اختصاصاً له علاقة بالتمثيل وهو الاخراج وبطبيعة الحال هناك حصص لها علاقة بالتمثيل والاداء امام الكاميرا.

كان للممثل طوني عيسى تعقيب على أدائك التمثيلي فوصفك عبر حسابه على احد مواقع التواصل الاجتماعي ” بنجم جايي دورو”. لأي درجة يحفزك هذا التعليق وماذا يعني لك الأمر؟

بداية فرحت كثيراً براي طوني عيسى بي فهو ممثل مهم وله اعمال كثيرة وكلامه شهادة لي، ومن الجميل أن يكون هذا الشخص واثق بك وبموهبتك وأدائك.

​رانيا عيسى​ علّقت أيضاً على الموضوع ويبدو أنك أثرت اعجابها…

تفاجأت بمحبة رانيا عيسى لي خصوصا لاننا لا نتكلم كثيراً، وما أُقدّره كثيرا ان الممثلين أصبحوا يحسبون لي حساباً ويَرونني كممثل في هذا المجال.

اذا انت تُعتبر اليوم ممثلاً ولست هاو يظهر في المسلسلات…

أعتقد انه اليوم وبعد 7 مسلسلات، بتّ أُعدّ ممثلاَ لا هاو. وانا اعرف انني لست محترفاً لكنني بدأت أخطو وبنجاح خطواتي في هذا المجال.

سأطرح عليك مجموعة من الأسئلة السريعة:

من هو افضل ممثل لبناني؟طوني عيسى.

من هي أفضل ممثلة لبنانية؟​نادين نسيب نجيم​.

من هو افضل ممثل عربي؟تيم حسن.

من هي افضل ممثلة عربية ؟القديرة ​منى واصف​.

ما هي مشاريعك بعد مسلسل “50 ألف”؟

أعمل بجهد لكي أحصل على أدوار أصعب أُبرِزُ من خلالها موهبتي وقدراتي التمثيلية أكثر