“سناب تشات” تبيع منتجاتها عبر التطبيق

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 6 February 2018 - 8:40 PM
“سناب تشات” تبيع منتجاتها عبر التطبيق

أطلقت “سناب تشات” خدمة جديدة داخل تطبيقها تسمح بشراء قمصان تحمل شعار “سناب شات” وألعاب محشوة وشخصيات معروفة في المنصة. وعند مسح رمز الاستجابة السريعة QR يمكنكم الحصول على القميص أو اللعبة التي تنتجها الشركة نفسها أو من شركائها.

وسبق أن باعت “سناب تشات” بضائع من قبل، لكن فقط على “أمازون” وليس داخل التطبيق الأصفر نفسه، حتى عندما تعلّق الأمر بمنتجات تمتلكها الشركة نفسها.

وقد يعني ذلك أن الشركة تتجه نحو إتاحة هذه الخدمة للمستخدمين، بحيث قد تسمح لهم ببيع المنتجات انطلاقاً من مساحة الاستكشاف “ديسكوفر”، أسوة بـ”فيسبوك”.

وأوضح موقع “ريكود” التقني أن هذه الخطوة قد تعني أن الشركة في مرحلة دراسة تعامل المستخدمين مع البضائح داخل التطبيق وشرائها.

ولا تنوي الشركة جني الكثير من المال من هذه الخدمة، رغم أنها سوف تستخدم من يلبسون هذه القمصان كمنصة إعلانية للتذكير بالعلامة الصفراء الشهيرة، ما يقوي فرضية تجربة البيع عبر المنصة لعدد أكبر من المستخدمين.

وفي انتظار خطوات الشركة المقبلة، سوف تكون الخدمة متاحة داخل التطبيق، مع وعد من الشركة بطرح المزيد من المنتجات خلال هذه الأيام، وعلى أن تكون خدمة التوصيل متاحة فقط في أميركا.

(العربي الجديد)