هيفا وهبي تنفي الشائعة وتحسم قرارها نهاية العام!

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 31 August 2017 - 9:51 AM
هيفا وهبي تنفي الشائعة وتحسم قرارها نهاية العام!

بعد أن قضت فترة عطلتها الصيفية القصيرة في أكثر من دولة أوروبية برفقة أصدقائها المقربين، قررت الديفا هيفا وهبي التفرّغ لنشاطها الفني مجدداً والعودة إلى الساحة الغنائية بقوة خلال عام 2018.

وبعدما كان حضورها في حفلات الصيف غير كبير ككل عام رغبةً منها في الحصول على فترة راحة بعد إنتهاء مسلسلها الدرامي الأخير “الحرباية” الذي عُرض في رمضان الماضي، قررت هيفا أن تكتفي بحفلها في بيروت في موسم عيد الأضحى المقبل حيث سيقام الحفل في فندق الموفنبيك-ييروت ثاني أيام عيد الأضحى، وهو ما ينفي تماماً ما تردّد أخيراً عن غنائها بسوريا في عيد الأضحى مقابل أجر مادي كبير يصل إلى 70 ألف دولار.

من ناحية أخرى، أوشكت هيفا على إنهاء تسجيل جميع أغنيات ألبومها الجديد الذي لم تستقر على اسمه حتى الآن، ويتضمن نحو أربع عشرة أغنية ما بين المصري واللبناني، وتعاونت فيه مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء كأمير طعيمة وعزيز الشافعي.

ومن بين الأغنيات التي أنهت هيفا تسجيلها أغنية بعنوان “كان زمان” وأخرى بعنوان “وحشني” و”في يوم من الأيام”.

وهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها في كتابة أغنيات لألبومها الغنائي، حيث أصرّت على تقديم أكثر من أغنية كتبتها هي للمرة الأولى.

وقد انتشرت أخيراً شائعات تفيد بأنها ستغنّي أغنية من كلمات سميرة سعيد، وهو ما نفته هيفا تماماً.

وحتى الآن لم تستقر على الموعد النهائي لطرح ألبومها الجديد، وإن كانت بعض المصادر ترجح طرحه ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة.

وبعد أن استقرت على عملها السينمائي الجديد الذي ستعود به للبطولات السينمائية أمام محمد رمضان بفيلم يحمل عنوان “الديزل”، صرّحت هيفا بأنها حالياً تدرس سيناريو درامياً جديداً لتشارك به في رمضان 2018، على أن تحسم قرارها النهائي تجاه العمل قبل نهاية العام الحالي.

(نواعم)