ملحم زين: أعيش على المسكّنات وأنتظر حكم القضاء

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 10 August 2017 - 9:36 PM
ملحم زين: أعيش على المسكّنات وأنتظر حكم القضاء

بعد قلق جمهوره الشديدأ إثّر انتشار خبر الحادث الأليم الذي تعرّض له الفنان ملحم زين أخيراً أثناء توجّهه لإحياء إحدى الحفلات الخيرية، وجّه زين رسالة خاصة إلى جمهوره وشكره كثيراً على حبّه وقلقه عليه، وقال:”الله لا يريهم مكروهاً أبداً، المحبّين والكارهين أيضاً”.

ثم طمأن جمهوره بأنه بدأ يشعر بتحسّن، ولكنه لا يمكن أن تعود ذراعه إلى طبيعتها السابقة إلا بعد مرور ثلاثة أشهر، وهو يعيش حالياً على المسكّنات من أجل مواصلة نشاطه الفني وحياته بصورة طبيعية حتى لا تتأثّر ارتباطاته الفنية.

كما صرّح زين أنهم تعرّفوا إلى هوية المتسبب بالحادث وسيتركونه للقضاء لمحاكمته حيث رفع دعوى قضائية ضدّه.

ورغم أزمته الصحية، فكّر زين جدياً في تصوير أغنية جديدة من ألبومه الغنائي الأخير “الجرح اللي بعده” الذي طرحه في الأسواق منذ أسابيع قليلة وهي بعنوان “العدل يا حبيبي”.

والمعروف أن الأغنية من ألحان القيصر كاظم الساهر وقد حقّقت نسب استماع عالية عبر تطبيق أنغامي فور طرح الألبوم ما جعل ملحم زين يفكّر في تصويرها.

ولكن يبدو أن هذا الأمر سيسبّب له المشاكل بعد أن صرّح الشاعر أسعد الغريري، والذي كتب كلمات الأغنية، بأنه سيتوجّه لمقاضاة الفنان ملحم زين إن صوّرها من دون تعديله للأخطاء النحوية التي وقع بها أثناء غنائها، ما جعله يصف غناءه مع هذه الأخطاء جريمة لغوية.

ولكن يبدو أن زين لم يعرف شيئاً عن هذا الأمر لأنه مشغول حالياً بحفله الغنائي الجديد في مجمع سبلاندور بشمال لبنان يوم 13 آب بمشاركة الفنانة نجوى كرم.

(نواعم)