ماذا فعل “فيسبوك” عندما غاب “واتساب”؟

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 4 May 2017 - 6:26 PM
ماذا فعل “فيسبوك” عندما غاب “واتساب”؟

فوجئ مستخدمي تطبيق الواتس آب مساء أمس بتعطل خدمة التطبيق قرابة الساعتين، وعدم قدرة المستخدمين من إرسال أو استقبال أي رسائل نصية أو رسائل صوتية أو صور، وأعلنت شركة واتس آب أنه مشكلة انقطاع الخدمة كان على مستوى العالم واستمر لعدة ساعات خلال الساعات الأخيرة من يوم الأربعاء وتم حل المشكلة في أقصر وقت ممكن.

وخلال ساعات الانقطاع أصبح “الواتس آب” تريند عالمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث غرد مستخدمي التطبيق متسائلين حول سبب انقطاع الخدمة في الواتس آب، وبعد حل المشكلة أصدرت شركة الواتس اب بياناً رسمياً لمستخدميها حول العالم تعتذر عن انقطاع الخدمة.

وجاء هذا الانقطاع في الوقت الذي تعمل فيه الخدمة على تحديث رئيسي لتطبيقها، حيث يختبر تطبيق الدردشة ميزة جديدة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بتثبيت المحادثات في الجزء العلوي من القائمة داخل التطبيق للحفاظ على المحادثات الهامة في أعلى قائمة المحادثات.

لم يكن تطبيق الواتس آب هو الوحيد الذي يسعى للتطوير والتحديث ليلة أمس، فتم إجراء تعديلات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث أصبح يمكن وضع قلب أو ضحكة أو اندهاش وغيرها من التفاعلات على التعليق، ذلك إلى جانب الإعجاب العادي.

(OTV)